فرقة الصهاينة الجديدة : المتمغربون

فيلم الدعاية الصهيوني لصاحبه كمال هشكار تنغير جيروزاليم المشؤوم بطلته المجندة الصهيونية تريد إستخراج وثيقة حالة مدنية من بلدية تنغير جنوب شرق المغرب رفقة غلام أزولاي كمال هشكار وليس لديها أي إثبات بأن أصلها من هناك وبعظمة لسانها بالفيلم الدعائي نفسه.

صناعة هوية بلا وثائق و فقط عبر إتقان بعض عبارات الدارجة المغربية التي بدأ الكثير من الصهاينة يتعلمونها في الكيان الصهيوني.

إنها نفس وصفة صناعة خلايا الإختراق الصهيوني في كثير من الملفات المشابهة وعلى رأسها فضيحة ضبط واعتقال شبكة تجنيس صهاينة من غير أصل مغربي بالدار البيضاء 2019.

و هي القضية التي تذكرنا بملف خلية اختراق قطاع غزة التي ضبطتها المقاومة الفلسطينية و قتلت قائدها العقيد في مخابرات جيش الإحتلال و تم إكتشاف أنها خلية من مستعربين ينتحلون صفة أشخاص”حقيقيين” في غزة و يتكلمون لهجة غزاوية بطلاقة.

في فلسطين المحتلة هناك المستعربون و هنا بالمغرب يراد صناعة طابور خامس يمكن تسميته “المُتمَغربون” عبر قناة الطرب الأندلسي والموسيقى انطلاقا من “مستوطنة التطبيع” بالصويرة.

إنها نفس المغنية الصهيونية نيطع القائم Neta Elkayam التي إحتفلت بها القناة الثانية 2M ليلة عيد الفطر لمدة 4 ساعات من الطرب الصهيوني ضدا على مشاعر و مقدسات و مواقف الشعب المغربي.

نُشر بواسطة الأمير الأحمر

كابوس الصهاينة

اترك رد

فرسان الأقصى حول العالم ضد الصهيونية
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: